Write For Us

On Demand | إمرأتان تعيشان في زمنين مختلفين ولكنهما تغيران أحداث المستقبل.The Call

Sponsored Post Vitamin D2 Canada Persia
47 Views
Published
الحلقة 34


يبدأ برنامج "أون ديماند" الحلقة بالإضاءة على الفيلم الكوميديThe Gentlemen من تأليف وإخراج غاري ريتشي. يتحدث الفيلم عن قصة مغترب أميركي يحاول بيع امبراطورية للماريجوانا في لندن، لتتطور الأحداث إلى سلسلة من المؤامرات والرشاوى والابتزاز لمحاولة سرقة الإمبراطورية منه.


يتطرّق البرنامج في محطته الثانية إلى فيلم Bad Education من بطولة الممثل هيو جاكمان. يمزج الفيلم بين الكوميديا والجريمة في مقاربة للسيرة الذاتية للبطل. يعالج الفيلم قصّة معلّم سابق وإداري، يرغب في رفع تصنيف مدرسته إلى المركز الأول في الولايات المتحدة. وبالفعل، عَمِلَ على إيصال المدرسة إلى المركز الرابع ليتبين لاحقا أن المعلّم عمل في أكبر عملية اختلاس في مجال التعليم.


الفيلم الثالث هو The Call يُعرض على منصة نتفليكس. تدور أحداثه حول شخصية امرأة تكتشف أنها تتواصل مع امرأة أخرى في الزمن الماضي عن طريق الهاتف. المرأة التي في الزمن الحاضر تستطيع إخبار المرأة التي تعيش في الماضي بأن شخصا ما سيخرج للعمل اليوم ويُصاب بحادث يودي بحياته. تستطيع المرأة التي تعيش في الماضي أن تُغيّر الأحداث لتعيد هذا الشخص إلى الحياة، ولكن ماذا يحصل لو عملت كل امرأة على تغيير مصير حياة الأخرى؟


أما المحور الرابع فيتناول الفيلم الدرامي NOMADLAND ". هو من أكثر الأفلام الذي ينتظره عُشّاق السينما هذه السنة. من بطولة الممثلة "فرانسيس مكدورماند". تدور أحداث الفيلم حول شخصية "فيرن" المرأة التي تعيش بلا مأوى وتنام في سيارتها. تبتعد عن المجتمع التقليدي وتعيش كبدويّة معاصرة بعد الانهيار الاقتصادي الذي ضرب مدينتها.


آخر محاور هذه الحلقة هو فيلم Tent من إخراج كريستوفر نولان. يتحدث عن عميل في الإستخبارات يُكلّف بتنفيذ مهمة في عالم الأنتروبيا أو "القصور الحراري".
كل شيء يسير بطريقة مُعاكسة في هذا النظام الفيزيائي. مثلا: سيارة تنقلب ثم تعود إلى ما كانت عليه قبل الحادث وغيرها من الأمور التي تعتبر جديدة كليًا في عالم الإثارة في هوليوود




للمزيد من الفيديوهات يرجى زيارة صفحة فيديوهات العربية http://ara.tv/pq7xu

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



لمتابعة المزيد من الفيديوهات يرجى الاشتراك في القناة على الرابط https://www.youtube.com/AlArabiya



فيسبوك https://www.facebook.com/AlArabiya

ولمزيد من المواضيع يرجى زيارة موقع العربية.نت https://www.alarabiya.net



ايضا يمكنكم متابعة العربية على منصات التواصل الاجتماعي الاخرى


تويتر https://twitter.com/AlArabiya

انستغرام https://www.instagram.com/alarabiya

تيلغرام

سناب شات alarabiya



قناة العربية تقدم خدمة إخبارية على مدار الساعة بالاعتماد على شبكة من المراسلين منتشرة في جميع العواصم العالمية لمتابعة الأحداث فور حصولها أولا بأول
Category
Middle East
Tags
UCahp, AlArabiya, AlArabiya channel
Sign in or sign up to post comments.
Be the first to comment