Write For Us

On Demand | جزء ثالث من فيلم DeadPool قريبا إلى عالم مارفيل

Sponsored Post Vitamin D2 Canada Persia
129 Views
Published
يبدأ برنامج أون ديماند الحلقة بفيلم Horizon line من إخراج مايكل مارسيماين. تدور قصة الفيلم حول شخصيتين تجمعهم الصدف لحضور حفل زفاف لصديقة قريبة. تستقل الشخصيتان طائرة مع قائد طاعن في السن، سرعان ما يصاب بنوبة قلبية ويتوفى. الفيلم يمزج بين الدراما والإثارة وهو متاح في دور السينما.

أما الموضوع الثاني فهو فيلم I Care A Lot من بطولة الممثلة روز اموند بايك. قصة الفيلم تدور حول امرأة تخدع كبار السن بأنها ستكون المسؤولة القانونية عنهم لتستغلهم وتجني الأرباح منهم. الفيلم عُرض في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي العام الفائت. الفيلم سيكون متاحا على منصة نتفليكس ابتداء من 19 فبراير المقبل.

الفيلم الثالث هو Cherry من بطولة توم هولاند ومن إخراج الأخوين روسو. يتناول الفيلم قصة شاب طبيب في الجيش يعود من خدمته ويصبح بعدها مدمنا على المخدرات. تتطور الأحداث إلى مزيد من الإثارة ليجد نفسه في صراع بين المخدرات وحب حياته وتعامله مع الصدمات التي تعرض لها خلال خدمته في الجيش. الفيلم مُرتقب على منصة Apple Tv + في 12 مارس المقبل.

أما المحور الرابع فيتناول الفيلم الدرامي والخيال العلمي Bliss من إخراج مايك كاهيل. الفيلم يقدم فرضية ماذا لو تمكن الإنسان من التنقل بين المحاكاة والواقع الحقيقي؟ هل يستطيع الإنسان التأكد فعلا بأنه يعيش واقع أو وهم؟ الفيلم من بطولة سلمى حايك وأوين ويلسون. العرض سيكون متاح على منصة أمازون برايم في 15 فبراير المقبل.

آخر محاور الحلقة هو فيلم Deadpoolمن بطولة راين رينولدز، إنتاج كيفين فيجي المعروف بإنتاجه أفلام عالم مارفل. فيلم Deadpool المقبل في جزئه الثالث. الفيلم مُصنّف من ضمن فئة R أي أنه يحتوي على لهجة عنيفة ومشاهد دموية ولقطات لا يصح مشاهدتها لمن هم دون سن الثامنة عشرة.

للمزيد من الفيديوهات يرجى زيارة صفحة فيديوهات العربية http://ara.tv/pq7xu
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لمتابعة المزيد من الفيديوهات يرجى الاشتراك في القناة على الرابط https://www.youtube.com/AlArabiya

ولمزيد من المواضيع يرجى زيارة موقع العربية.نت https://www.alarabiya.net

ايضا يمكنكم متابعة العربية على منصات التواصل الاجتماعي الاخرى
فيسبوك https://www.facebook.com/AlArabiya
تويتر https://twitter.com/AlArabiya
انستغرام https://www.instagram.com/alarabiya
تيلغرام
سناب شات alarabiya

قناة العربية تقدم خدمة إخبارية على مدار الساعة بالاعتماد على شبكة من المراسلين منتشرة في جميع العواصم العالمية لمتابعة الأحداث فور حصولها أولا بأول
Category
Middle East
Tags
العربية, alarabiya, on demand
Sign in or sign up to post comments.
Be the first to comment