Write For Us

On Demand | الحلقة الثانية والستون

Sponsored Post Vitamin D2 Canada Persia
61 Views
Published
تتناول الحلقة 62 من برنامج "أون ديماند" أفلاما ومسلسلات عدة.
يبدأ مقدم البرنامج بالحديث عن فيلم Snake Eyes العمل من إصدار شركة باراماونت، الفيلم من بطولة هنري غولدينغ الذي ينضم إلى عشيرة يابانية قديمة لأنه أنقذ حياة وريثهم. بعدها يبدأ هذا الشخص بمتابعة تدريب قاس ليصبح مقاتلا من وحدة نينجا ويتم اختبار ولائه من قبل منظمة "كوبرا". الفيلم يعرض حاليا في دور السينما.
ثم ينتقل الزامل للحديث عن فيلم الدراما والإثارة Gemini Man القصة تتحدث عن ويل سميثن وهو رجل في الخمسينات من عمره، يعمل لدى الحكومة الأمريكية كمنفذ عمليات عسكرية شبه مستحيلة. في بداية الفيلم يقرر ويل سميث التقاعد بعدما خدم الحكومة الأميركية لفترة طويلة، لكنه يتعرّض لمحاولة اغتيال على يد مجموعة، يتبيّن لاحقاً أنها تعمل لصالح الحكومة الأميركية.
المحور التالي مع الجزء الثاني من مسلسل Ted Lasso هو من إنتاج Apple TV Plus
المسلسل مزيج من الكوميديا والرياضة والدراما. تدور الأحداث حول شخصية مدرب لكرة القدم الأمريكية الذي يجد نفسه وافق على وظيفة تدريب مختلفة تماما عما يعرفه، حيث أنه يذهب إلى الدوري الانكليزي لتدريب فريق كرة قدم حقيقية هناك، حيث المنافسة والتعصب الحقيقي لأندية كرة القدم. ولكن التحدي يكمن في أن هذا المدرب لا يملك من الخبرة شيئا، وهنا يكمن الطابع الكوميدي، لكنه يملك الرغبة والتفاؤل بالنجاح.
آخر محاور الحلقة هو مع فيلم الدراما السعودي "حد الطار" سبق أن عُرض في السينما، في ديسمبر الفائت وحاز الكثير من الإهتمام في الأوساط الخليجية و المصرية. إخراج عبدالعزيز الشلاحي وبطولة فيصل الدوخي وأضوى فهد وعدد آخر من الممثلين.
يبدأ الفيلم مع الشخصية الرئيسية "دايل" الذي يؤدي دوره الممثل فيصل الدوخي في صراع بين نارين، نار حبه لفتاة اسمها شامة ونار حياة كريمة مع عمه الذي يجبره على العمل في مهنة السيّاف المنفذ للأحكام الشرعية وترك ما يُسمى بالحب، خصوصا أن الفتاة التي وقع في حبها دايل هي إبنة لـ "طقاقة" وهي المُغنية التي تُحيي حفلات الزفاف. يعرض الفيلم حاليا على منصة نتفليكس.
Category
Middle East
Tags
العربية, مباشر, سياسة
Sign in or sign up to post comments.
Be the first to comment