Write For Us

نشر فيديو العثور على رضيع في سلة مهملات بمرحاض في مطار الدوحة

Sponsored Post Vitamin D2 Canada Persia
72 Views
Published
نشرت اليوم الخميس مقاطع فيديو من كاميرات المراقبة تظهر لحظة العثور على رضيعة حديثة الولادة تم التخلى عنها في سلة للمهملات فى مطار حمد الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة والذى أدى إلى إجبار مسافرات على الخضوع لفحص نسائي لمعرفة ما إذا كانت أي منهن قد أنجبت مؤخرا.
وأظهرت اللقطات حراس الأمن والعاملين فى المطار وهم يحملون الرضيع ملفوفا فى كيس أزرق، وكانوا يحاولون على ما يبدو التأكيد مما إذا كان لا يزال حيا أما لا.
وأبدت قطر يوم الأربعاء أسفها للحادثة التي وقعت في 2 أكتوبر مؤكدة في بيانها الصادر في هذا الشأن أن الإجراءات التي تم اتخاذها على وجه السرعة مع بعض المسافرين المتواجدين وقت كشف تلك الجريمة المروعة، كان الهدف منها الحيلولة دون فرار الجناة والمتورطين فيها ومغادرتهم الدولة.
وأضاف البيان أن الرضيعة التي تم العثور عليها "داخل كيس بلاستيكي تم وضعه تحت القمامة في سلة للمهملات في المطار"، سليمة وتتلقى الرعاية الطبية في الدوحة.






الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب:
https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1

موقع قناة RTarabic:
http://arabic.rt.com/
يمكنكم متابعتنا على التويتر:
https://twitter.com/RTarabic
صفحة RT على الفيسبوك:
http://www.facebook.com/rtarabic.ru

قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في -- نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.
Category
Middle East
Tags
اخبار روسيا اليوم, RT Arabic, RT Arabic news
Sign in or sign up to post comments.
Be the first to comment