Write For Us

نافالني وحقيقة قصر بوتين

Sponsored Post Vitamin D2 Canada Persia
55 Views
Published
أنصار المدوِّن الروسي المعارض أليكسي نافالني يعدون بجولة أخرى من المظاهرت بعد أن شهدت مدن روسية عدة قبل أسبوع خروج مواطنين روس دعما له بعد ما تم توقيفه بُعيد عودته من ألمانيا.
ماذا يريد نافالني ومناصروه في الوقت الذي ينادي فيه كل الناس في روسيا ضد ظواهر الفساد؟ هل لديه برنامج سياسي واضح؟ هل يقترح حلولاً فعالة للمشاكل الاجتماعية والاقتصادية التي يعاني منها المواطنون؟ لماذا تستجدي مكاتب نافالني الشباب القاصرين للخروج بهم إلى الشارع؟ من ساعدَه على إنتاج "فضيحة" إعلامية ضخمة عن "قصر بوتين"؟ ألن يرتد السحر على الساحر بعد هذا "التحقيق"؟ لماذا نأت معظم أحزاب المعارضة في روسيا بنفسها عن نافالني؟ ولماذا الالتفاف الغربي غير المسبوق لدعمه؟
كل هذه التساؤلات يطرحها أرتيوم كابشوك على سيرغي فومتشينكوف
قائد "حرس زاخار بريليبين" (زاخار بريليبين هو روائي روسي شهير وناشط سياسي معروف يرأس حركة "من أجل الحقيقة" المعارضة)، والخبير في لجنة الإعلام بالمجلس الاجتماعي الروسي، الناشط الإعلامي فاديم مانوكيان


الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب:
https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1


#أبعاد_روسية
#أرتيوم_كابشوك
#نافالني
#قصر_بوتين

موقع قناة RTarabic:
http://arabic.rt.com/

يمكنكم متابعتنا على التويتر:
https://twitter.com/RTarabic
صفحة RT على الفيسبوك:
http://www.facebook.com/rtarabic.ru

قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في -- نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.
Category
Middle East
Tags
اخبار روسيا اليوم, RT Arabic, RT Arabic news
Sign in or sign up to post comments.
Be the first to comment