Write For Us

مناورات بحرية ضخمة لحلف الناتو قرب حدود روسيا

Sponsored Post Vitamin D2 Canada Persia
80 Views
Published
تشارك عشرات السفن والغواصات والطائرات وآلاف العسكريين من حلف الناتو في مناورات بحرية كبرى تمتد عبر المحيط الأطلسي وأوروبا، مع التركيز على منطقة البحر الأسود عند حدود روسيا.
وأكد الناتو على موقعه الرسمي أن تمرين Steadfast Defender ("المدافع الثابت") الذي يستمر من 12 مايو حتى 22 يونيو يمثل أكبر تمرين لحلف شمال الأطلسي هذا العام.
وأوضح الحلف أن التمرين يجري بمشاركة 20 سفينة و60 طائرة و500 عربة عسكرية وأكثر من تسعة آلاف عسكري من 20 دولة، مشيرا إلى أن هذه التدريبات تهدف إلى "اختبار استعداد الحلف وقدرته على التحرك عسكريا، مع نشر قوات في البحر والبر ابتداء من أمريكا الشمالية ووصولا إلى منطقة البحر الأسود وسواحل البرتغال".
وتهدف المناورات إلى محاكاة رد الناتو على هجوم محتمل على أي من أعضائه، واختبار قدرة الحلف على نقل قوات من أمريكا إلى أوروبا، مع إبقاء خطوط الإمداد مفتوحة.
للمزيد: https://ar.rt.com/qi09




الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب:
https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1

موقع قناة RTarabic:
http://arabic.rt.com/
يمكنكم متابعتنا على التويتر:
https://twitter.com/RTarabic
صفحة RT على الفيسبوك:
http://www.facebook.com/rtarabic.ru

قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في -- نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.
Category
Middle East
Tags
اخبار روسيا اليوم, RT Arabic, RT Arabic news
Sign in or sign up to post comments.
Be the first to comment