Write For Us

مصر.. وصول غواصة ألمانية إلى الإسكندرية

Sponsored Post Vitamin D2 Canada Persia
40 Views
Published
أعلنت القوات المسلحة المصرية وصول غواصة (S-44) من طراز (209 / 1400) ألمانية الصنع قادمة من ميناء "كيل" بدولة ألمانيا بعد أن أبحرت بطاقمها المصري.
وقالت القوات المسلحة المصرية إن إنضمام الغواصة (S-44) يمثل تعزيزا لقدرات القوات البحرية المصرية القتالية والحفاظ على مقدرات مصر الإقتصادية بالبحرين المتوسط والأحمر وتأمين قناة السويس.
وستعمل الغواصة على المحافظة على الأمن البحري، وبما يعزز من تحقيق الأمن والإستقرار والسلم فى المنطقة، وذلك طبقا للبرنامج الزمني المحدد والذي استلمت مصر بموجبه الغواصات الأربع من نفس الطراز خلال الفترة من عام 2017 إلى عام 2021.
ويمثل اقتناء الغواصة (S-44) ومثيلاتها نقلة غير مسبوقة للقوات البحرية المصرية مما يساهم فى رفع تصنيفها عالميا.
وشهدت سواحل مدينة الإسكندرية قيام القوات البحرية بعرض بحري ضم أكثر من خمسين وحدة بحرية مختلفة من غواصات وحاملات وفرقاطات ولنشات متعددة الحمولات والمهام، وذلك احتفالا بوصول الغواصة (S-44).
للمزيد: https://ar.rt.com/qyoo








الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب:
https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1

موقع قناة RTarabic:
http://arabic.rt.com/
يمكنكم متابعتنا على التويتر:
https://twitter.com/RTarabic
صفحة RT على الفيسبوك:
http://www.facebook.com/rtarabic.ru

قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في -- نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.
Category
Middle East
Tags
اخبار روسيا اليوم, RT Arabic, RT Arabic news
Sign in or sign up to post comments.
Be the first to comment