Write For Us

راجمات الصواريخ تطلق النار أثناء التدريبات الروسية الهندية المشتركة "إندرا 2021"

Sponsored Post Vitamin D2 Canada Persia
29 Views
Published
تدرب جنود من روسيا والهند على إطلاق صواريخ وقنابل في إطار المرحلة الرئيسية من تدريبات "إندرا 2021" يوم الثلاثاء في ميدان التدريب برودبوي في منطقة فولغوغراد الروسية.
وحسب وزارة الدفاع الروسية فإن أطقم قاذفات سو-24 ام ومروحيات كا-52 أطلقت ضربات صاروخية وقنابل على مواقع افتراضية للإرهابيين.
إضافة إلى ذلك دمرت أطقم أنظمة إطلاق الصواريخ المتعددة من طراز Tornado-G وأنظمة قاذفات اللهب الثقيلة Solntsepek أهداف العدو المفترض.
وستقام التدريبات في الفترة من 1-13 أغسطس من هذا العام، وسيشارك فيها من الجانب الروسي 250 عسكريا من وحدات المشاة الميكانيكية والدبابات والمدفعية، وكذلك عناصر من سرية استطلاع تابعة للدائرة في العسكرية الجنوبية. ومن الجانب الهندي سيشارك 250 عسكريا.
وتستخدم في التدريبات أكثر من 100 قطعة من الأسلحة والمعدات العسكرية، بما في ذلك المركبات القتالية المدرعة BMP-3 ودبابات T-90A وراجمات صواريخ من طراز "غراد"، وكذلك شاحنات عسكرية ودرونات قتالية وطائرات حربية، وغيرها من مختلف المعدات العسكرية.








الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب:
https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1

موقع قناة RTarabic:
http://arabic.rt.com/
يمكنكم متابعتنا على التويتر:
https://twitter.com/RTarabic
صفحة RT على الفيسبوك:
http://www.facebook.com/rtarabic.ru

قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في -- نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.
Category
Middle East
Tags
اخبار روسيا اليوم, RT Arabic, RT Arabic news
Sign in or sign up to post comments.
Be the first to comment