Write For Us

رئيس وزراء إسرائيل يتحدث عن "لحظة الحقيقة" ويقدم مقترحا لإيران والفلسطينيين

Sponsored Post Vitamin D2 Canada Persia
54 Views
Published
قال رئيس وزراء إسرائيل نفتالي بينيت إن فشل مجموعة من المشرعات الأمريكيات في منع تخصيص الأموال لتمويل صيانة منظومة "القبة الحديدة" الإسرائيلية يمثل "انتصارا كاسحا" لتل أبيب.
وشدد بينيت، في كلمة ألقاها يوم الأحد لدى مغادرته إلى نيويورك للمشاركة في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، على أن تصويت مجلس النواب الأمريكي لصالح تخصيص مليار دولار إلى إسرائيل لصيانة "القبة الحديدية" كان "أبرز اللحظات المهمة" التي حصلت في الآونة الأخيرة.
وقال: "لقد رأينا أنه في لحظة الحقيقة، يدعم الشعب الأمريكي إسرائيل دعما ساحقا، بقدر 420 مقابل 9، في التصويت الذي جرى على إعادة تزويدنا بالقبة الحديدية. هناك مجموعة صغيرة مناهضة لإسرائيل تحدث الكثير من الضجة، لكن هؤلاء الأشخاص قد فشلوا".
ويأتي هذا التصريح بعد أن تمكنت مجموعة "سكواد" التقدمية داخل الكونغرس (التي تضم النائبات الديمقراطيات ألكساندريا أوكاسيو-كورتيز وإلهان عمر ورشيدة طليب وأيانا بريسلي) من إجبار قيادة مجلس النواب الديمقراطية على شطب تمويل "القبة الحديدية" من مشروع قانون مخصصات الدفاع لعام 2022، لكن المجلس صادق لاحقا على تخصيص المبلغ نفسه لهذا الغرض ضمن مشروع قرار منفصل.
للمزيد: https://ar.rt.com/rdb4







الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب:
https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1

موقع قناة RTarabic:
http://arabic.rt.com/
يمكنكم متابعتنا على التويتر:
https://twitter.com/RTarabic
صفحة RT على الفيسبوك:
http://www.facebook.com/rtarabic.ru

قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في -- نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.
Category
Middle East
Tags
اخبار روسيا اليوم, RT Arabic, RT Arabic news
Sign in or sign up to post comments.
Be the first to comment