Write For Us

دفاع سفاح الجيزة للمحكمة: أقوال القذافي هتوصله لحبل المشنقة

Sponsored Post Vitamin D2 Canada Persia
117 Views
Published
عقدت محكمة جنوب القاهرة «زينهم» اليوم، ثاني جلسات محاكمة قذافي فراج عبد العاطي الشهير بـ«سفاح الجيزة»، في قضية اتهامه بقتل صديقة رضا محمد عبداللطيف.

تأتي هذه الجلسة عقب الحكم عليه يوم الإثنين الماضي خلال الجلسة الثانية لمحاكمتة بتهمة قتل نادين السيد الجهادي، إحدى ضحاياه وشقيقة إحدى زوجاته، بإحالة أوراقه إلى المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

و كان محامي الدفاع عن المتهم قد طالب بضرورة الكشف على قواه العقلية إلا أن هيئة المحكمة قضت بأن الجاني متزن و كامل الأهلية، وكشفت تحريات المباحث وتحقيقات النيابة في وقت سابق أن المتهم ارتكب 4 وقائع قتل لثلاث سيدات و رجل، تنوعت بين القاهرة والإسكندرية.

واعترف سفاح الجيزة تفصيليا بجميع التهم المنسوبة إليه، حيث عرضت المحكمة أحراز القضية والتي تضمنت مقاطع ڤيديو مصورة موزعة على 3 اسطوانات، كانت إحداها لڤيديو مدته 36 دقيقة يظهر من خلاله المتهم وهو يقر بثلاث جرائم ارتكبها، بالإضافة إلى تمثيله لكل واحدة منهم على حده، كما تضمن الإرشاد عن أماكن دفن ضحاياه و استخراج الرفات تحت إشراف الجهات المسؤولة.

تقرير:رؤى ممدوح
#ElWatanNews
#الشعب_معاك_ياريس
قناه "الوطن" Elwatan هيئة إخبارية إعلامية باللغة العربية. يتضمن برنامج القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية. وتغطي "الوطن" الأحداث العالمية والرياضة العالمية و الترفيه والتكنولوجيا والسيارات والغذاء والأزياء والجمال واكثر من ذلك.

لمزيد من الفيديوهات: https://www.youtube.com/user/ElWatanNews

جريدة الوطن
جريدة يومية مستقلة
http://bit.ly/1nCoKHH

Twitter: http://bit.ly/1gNnW4e

Facebook: http://on.fb.me/1nEt2hJ

Google Plus: http://bit.ly/1jspKxx
Category
Middle East
Tags
سفاح, جريدة الوطن المصرية, جريدة الوطن
Sign in or sign up to post comments.
Be the first to comment