Write For Us

اليمن: من ينهي معركة عض الأصابع؟

Sponsored Post Vitamin D2 Canada Persia
36 Views
Published
اليمن.. من يستطيع إيقاف الحرب التي تكلف الشعب اليمني أثماناً باهظة منذ سبع سنوات؟ لماذا تتعثر كل التسويات والمقترحات التي حاولت وقف إطلاق النار في البلاد؟ لماذا فشل المبعوث الأممي للتسوية اليمنية مارتن غريفيث في إجبار الخصوم على التفاوض؟ ما هي شروط حكومة الشرعية وحركة "أنصار الله"، الحوثيين؟ لماذا لا يتم تنفيذ اتفاق ستوكهولم بشأن ميناء الحديدة وهل يمكن تقسيم الحلول المقترحة مرحلياً؟ كيف ستؤثر على واقع المواجهات في اليمن اتصالات غير رسمية بين السعودية وإيران؟ وهل لتغير الإدارة الأمريكية خطابها إزاء الأزمة اليمنية أثر على سير المواجهات والقصف الجوي الذي ينفذه طيران التحالف العربي في اليمن؟ كيف يتم تنفيذ اتفاق الرياض ولماذا لم تعد الحكومة اليمنية بكامل طاقمها إلى عدن؟ متى يجب أن يفتح النقاش حول قضية الجنوب؟ وما هي مطالب اليمنيين إلى موسكو؟
نبحث عن الإجابات عن هذه الأسئلة في حلقة يستضيف فيها أرتيوم كابشوك وزير الخارجية وشؤون المغتربين للجمهورية اليمنية د. أحمد عوض بن مبارك الذي يقوم بزيارة رسمية إلى روسيا للقاء وزير الخارجية سيرغي لافروف وغيره من المسؤولين الروس.




الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب:
https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1

موقع قناة RTarabic:
http://arabic.rt.com/
يمكنكم متابعتنا على التويتر:
https://twitter.com/RTarabic
صفحة RT على الفيسبوك:
http://www.facebook.com/rtarabic.ru

قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في -- نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.
Category
Middle East
Tags
اخبار روسيا اليوم, RT Arabic, RT Arabic news
Sign in or sign up to post comments.
Be the first to comment