Write For Us

المصالحة مع قطر.. هل دول المقاطعة مستعدة؟

Sponsored Post Vitamin D2 Canada Persia
121 Views
Published
نصيحة بعدم مصالحة قطر إلا بحل كل المسائل العالقة وجهها مجلس النواب البحريني الذي اتهم سلطات الدوحة بانتهاك حقوق الصيادين البحرينيين ضمن المياه الإقليمية لبلادهم، ويتزامن البيان شديد اللهجة مع زيارة لولي عهد أبوظبي محمد بن زايد إلى القاهرة قال فيها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إن البلدين يواصلان التصدي لتدخلات خارجية تهدد أمن المنطقة خدمة لأطراف لا تريد الخير لشعوبها.. على الجانب الآخر يقوم وزير الخارجية القطري بزيارة لعمان تأتي في خضم مبادرة أمريكية وجهود حثيثة للكويت قال كثيرون إنها ستنتهي بصلح في البيت الخليجي
فهل يشذ مجلس النواب البحريني عن المزاج العام لرباعية المقاطعة ام أنه يعبر عن تعثر في المفاوضات؟ وما الذي يفهم من تصريحات الرئيس المصري ومن المقصود بها؟ وما مدى تمسك واشنطن بمبادرتها سواء بإدارتها الحالية أو اللاحقة؟



الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب:
https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1

موقع قناة RTarabic:
http://arabic.rt.com/
يمكنكم متابعتنا على التويتر:
https://twitter.com/RTarabic
صفحة RT على الفيسبوك:
http://www.facebook.com/rtarabic.ru

قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في -- نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.
Category
Middle East
Tags
اخبار روسيا اليوم, RT Arabic, RT Arabic news
Sign in or sign up to post comments.
Be the first to comment