Write For Us

احتجاجات غير مرخصة في موسكو.. توقيفات واستفزازات

Sponsored Post Vitamin D2 Canada Persia
74 Views
Published
يشارك مئات من أنصار المدون والمعارض الروسي أليكسي نافالني في احتجاجات غير مرخصة وسط موسكو،، إلى ذلك، طالبت وزارة الخارجية الروسية الولايات المتحدة بوقف التدخل في الشؤون الداخلية الروسية، مؤكدة أن التدخل الأمريكي حقيقة مثبتة على غرار الترويج للأخبار المزيفة وللفعاليات غير المرخصة من قبل منصات الانترنت التابعة لواشنطن..
وأضافت الخارجية أن تأييد وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن انتهاك القانون الروسي يمثل إثباتاً آخر للدور الذي تقوم به واشنطن في هذا الشأن من وراء الكواليس.. وكان بلينكن قد أعلن على تويتر أن بلاده تدين ما وصفه الاستخدام المتواصل للأساليب القاسية من قبل السلطات الروسية ضد المتظاهرين السلميين والصحفيين، داعياً لإطلاق سراح نافالني وغيره من المحتجزين، فيما دعت السفارة الأمريكية في موسكو روسيا في تغريدة جديدة على تويتر إلى الالتزام بتعهداتها الدولية في مجال حقوق الإنسان.
للمزيد:
https://ar.rt.com/po8n
https://ar.rt.com/po8f



الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب:
https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1

موقع قناة RTarabic:
http://arabic.rt.com/
يمكنكم متابعتنا على التويتر:
https://twitter.com/RTarabic
صفحة RT على الفيسبوك:
http://www.facebook.com/rtarabic.ru

قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في -- نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.
Category
Middle East
Tags
اخبار روسيا اليوم, RT Arabic, RT Arabic news
Sign in or sign up to post comments.
Be the first to comment