Write For Us

أوليانوف يكشف أن محادثات فيينا حول النووي الإيراني دخلت مرحلة الصياغة لإحياء اتفاق 2015

Sponsored Post Vitamin D2 Canada Persia
49 Views
Published
تستمر الجهود الدولية في فيينا لاحتواء الأزمة التي خلفها خروج واشنطن من الاتفاق النووي الموقع عام 2015 بين طهران ودول الخمسة زائدا واحدا ضمن اتفاق يضمن انتاج اليورانيوم المخصب بنسبة لا تشكل قلقاً لأحد. المندوب الروسي الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا ميخائيل أوليانوف يعلن عن لقاء جمع الجانبين الروسي والأمريكي بخصوص ذلك وأن مباحثات الملف النووي الإيراني في العاصمة النمساوية دخلت مرحلة الاتفاق على الصياغة مشيرا إلى أن المفاوضين انتقلوا من الكلمات العامة إلى الاتفاق على خطوات محددة، رغم أن تحقيق نتائج عملية لا يزال بعيدا..

ما هي خفايا المناقشات وهل نحن أمام مرحلة جديدة من التفاوض؟ وما هي الأسس التي جمعت الأطراف المعنية، طهران ودول الأربعة زائدا واحد؟ هل من ضمانات لطهران من جهة وللأطراف الأخرى أيضا وماذا عن الدور والموقف الروسي؟

المزيد مع المندوب الروسي الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا ميخائيل أوليانوف في حلقة من نيوزميكر.



الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب:
https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1

موقع قناة RTarabic:
http://arabic.rt.com/
يمكنكم متابعتنا على التويتر:
https://twitter.com/RTarabic
صفحة RT على الفيسبوك:
http://www.facebook.com/rtarabic.ru

قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في -- نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.
Category
Middle East
Tags
اخبار روسيا اليوم, RT Arabic, RT Arabic news
Sign in or sign up to post comments.
Be the first to comment