Write For Us

On Demand | الأفلام التي ستعرض في صالات السينما بمناسبة عيد الفطر

Sponsored Post Vitamin D2 Canada Persia
71 Views
Published
تتناول الحلقة 51 من برنامج "أون ديماند" أفلاما ومسلسلات عدة.

يبدأ مقدم البرنامج عزيز الزامل الحديث عن أهم الأفلام التي ستعرض في صالات السينما بمناسبة عيد الفطر. الفيلم الأول بعنوان "الإنس والنمس"، الفيلم يتناول في إطار كوميدي قصة شاب يعمل في وظيفة رسمية متواضعة، يحاول تلافي المشاكل، ولكنها تلاحقه بسبب والده، لذلك يسعى جاهدًا لحل مشاكله. في الوقت ذاته تحاول صديقته مساعدته مواجهات ما يعترضه من صعاب، ولكنه سرعان ما يُغرم بها. الفيلم من بطولة محمد هنيدي وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد ومنة شلبي.

الفيلم الثاني بعنوان "موسى"، بطولة كريم محمود عبد العزيز وأبو اليزيد وإيداد نصار. أحداث الفيلم تتمحور حول شاب متخصص بالهندسة يحاول أن ينتقم من بعض الأشخاص فيخترع روبوتاً، ليثأر بالنيابة عنه، ولكن الروبوت سرعان ما يخرج عن السيطرة بالكامل.

الفيلم الثالث بعنوان "العنكبوت"، من بطولة أحمد السقا ومنى زكي وظافر العابدين ومن إخراج نادر جلال. تدور أحداث الفيلم حول شخصية أحمد السقا الذي يؤدي دور تاجر مخدرات ينتمي إلى مافيا عالمية، دخل اليها عن طريق ظافر العابدين، الذي هو شقيقه في الفيلم.

الفيلم الرابع بعنوان "ديدو"، من بطولة كريم فهمي وبيومي فؤاد وهشام ماجد وأحمد فهمي، العمل مصنف كوميديا من تأليف كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح.

قصة الفيلم تتمحور حول شخصية كريم فهمي وهو "ديدو" الرجل الذي يُقرر مع اصدقائه سرقة عَالِمٍ مشهور ويؤدي دوره بيومي فؤاد، ولكن السرقة لا تتم على أكمل وجه، حيث يتم اكتشاف أمرهم وهو ما يجعلهم فئران تجارب لذلك العالِم، يحصل ذلك في مشاهد كوميدية ساخرة.

الفيلم الخامس بعنوان "مش أنا" من بطولة تامر حسني وحلا شيحة، تتناول القصة قضية شاب يُعاني من مشاكل نفسية خاصة ويعتني بوالدته المريضة التي متعلّق بها في شكل كبير وتتمحور حياته بالكامل حولها.

الفيلم السادس بعنوان "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، الفيلم من بطولة كريم عبدالعزيز ودينا الشربيني، تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحفاوي، قصة الفيلم تدور حول المشاكل الأسرية التي قد تؤدي إلى الطلاق من خلال تجسيد قصص وشخصيات مختلفة ومتنوعة. العمل مصنف اجتماعي وكوميدي.

ثم ينتقل عزيز الزامل للحديث عن فيلم Venom الفيلم عن سوبر هيرو معروف في قصص مارفيل كوميكس. تم انتاج هذا العمل بتعاون بين شركتي سوني بيكتشرز ومارفيل. قصة الفيلم تتمحور حول شخصية "ايدي بروك"، والتي يؤدي دورها توم هاردي. يعمل إيدي كصحافي ويتحرّى عن الأشخاص الذين يحظون بنفوذ ويفلتون من العقاب. ذات يوم يقرر ايدي ان يترصد لرئيس شركة متخصصة بعلوم الأحياء، وبناء على هذا الترصد يواجه بعض المشاكل التي تؤدي إلى دخول مخلوق من خارج كوكب الارض إلى جسمه يعرف بإسم "فينوم" ومن هنا تنطلق احداث الفيلم.

آخر محاور الحلقة هو فيلم الأنيمايشن Luca من إنتاج شركة والت ديزني بالتعاون مع أستوديوهات بيكسار للرسوم المتحركة. تدور القصة حول شخصية لوكا باجور، فتى، وحش البحر الذي يملك القدرة على اتخاذ شكل إنسان اثناء وجوده على سطح الأرض. يستكشف مع صديقه ألبرتو مدينة ساحلية على الريفييرا الإيطالية، ويبدأن معا محاولة العيش حياة مثالية خالية من الهموم في صيف لا ينسى، ولكن كل المتعة مهددة بسر عميق، هذا السر هو وحش بحري يأتي من أسفل المحيط. يبدأ عرض الفيلم في السينما في يونيو المقبل.

العربية .. للاطلاع على آخر الأخبار ومشاهدة البث المباشر لقناة العربيه
https://www.youtube.com/c/alarabiya/live
للاشتراك في قناة العربية على يوتيوب
https://www.youtube.com/c/alarabiya
لمزيد من الأخبار من قناة العربية
www.alarabiya.net
.................................................................................
للمزيد من الفيديوهات يرجى زيارة صفحة فيديوهات العربية http://ara.tv/pq7xu
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ايضا يمكنكم متابعة العربية على منصات التواصل الاجتماعي الاخرى
فيسبوك https://www.facebook.com/AlArabiya
تويتر https://twitter.com/AlArabiya
انستغرام https://www.instagram.com/alarabiya
تيلغرام
سناب شات alarabiya
.................................................................................
قناة العربية تقدم خدمة إخبارية على مدار الساعة بالاعتماد على شبكة من المراسلين منتشرة في جميع العواصم العالمية لمتابعة الأحداث فور حصولها أولا بأول
تفاعلكم
صباح العربية
بانوراما
العربية الليلة
البث المباشر لقناة العربية
البث الحي لقناة العربية الإخبارية جودة عالية
البث الحي لقناة العربية
البث المباشر لقناة العربية الإخبارية جودة عالية
.................................................................................
البث المباشر لقناة العربية
لايف قناة العربية
بث مباشر قناة العربية
Live Alarabiya
Alarabiya Live
متابعة البث الحي لقناة العربية
قناة العربية البث الحي
مباشر من العربية
العربية مباشر
................................................................................
السعودية مباشر,مباشر السعودية ,مباشر مصر ,مباشر الأردن,مباشر عمان,مباشر فلسطين,مباشر الكويت ,مباشر الإمارات ,مباشر قطر ,
مباشر الجزائر, مباشر المغرب, مباشر الأردن, مباشر اليمن, مباشر الجزائر, مباشر عمان,مباشر إيران,مباشر إسرائيل,مباشر لبنان,مباشر ليبيا,مباشر تونس,مباشر موريتانيا,البث الحي الرياض,البث الحي مكة ,البث الحي القدس ,البث الحي القاهرة ,البث المباشر للعربية
,البث المباشر لقناة العربية ,قناة العربية البث المباشر,البث الحي قناه العربية,البث المباشر ,قناه العربية بث مباشر,HD, هاي كوالتي، high quality
Category
Middle East
Sign in or sign up to post comments.
Be the first to comment