Write For Us

بحركة بطولية.. مواطن سعودي ينقذ محطة وقود من كارثة

Sponsored Post Vitamin D2 Canada Persia
83 Views
Published
بحركة تشبه تلك التي ينفذها الأبطال في أفلام الأكشين، تمكن مواطن سعودي صباح يوم الجمعة، من إنقاذ محطة وقود بمحافظة محايل من كارثة بعد اشتعال النيران بمركبة كانت تقف وسط المحطة.
وقال شامي بن محمد عسيري، إنه تفاجأ أثناء مروره وأسرته عند الساعة السابعة والنصف من صباح اليوم بمركبة تحترق وسط محطة وقود في محافظة محايل.
وأضاف أن قام بإنزال أبنائه وزوجته خلف المحطة ومن ثم القيام بوضع مركبته في وضع الدفع الرباعي ودفع المركبة من الخلف إلى مكان بعيد عن المضخات، مخاطرا بنفسه ومركبته التي كانت تسير فوق النيران أثناء دفع المركبة المنكوبة، حسب ما ذكرته صحيفة "سبق" السعودية.
وأفادت الصحيفة بأن محافظ محايل المكلف علي بن إبراهيم الفلقي، اتصل بالمواطن السعودي وشكره على ما قام به من عمل بطولي حمى الأرواح والممتلكات واعدا إياه بتكريم يليق به.







الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب:
https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1

موقع قناة RTarabic:
http://arabic.rt.com/
يمكنكم متابعتنا على التويتر:
https://twitter.com/RTarabic
صفحة RT على الفيسبوك:
http://www.facebook.com/rtarabic.ru

قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في -- نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.
Category
Middle East
Tags
اخبار روسيا اليوم, RT Arabic, RT Arabic news
Sign in or sign up to post comments.
Be the first to comment